افضل منتجات تبييض الاسنان اي هيرب مع خلطات طبيعية

تجارب التسوق من المتاجر الالكترونية

himalaya 075 21

افضل منتجات تبييض الاسنان اي هيرب مع خلطات طبيعية

أفضل منتجات اي هيرب الخاصة بتبيض الأسنان

محتويات المقال إخفاء

نعرض لكم في هدا المقال افضل معجون تبييض اسنان وإزالة الجير من اي هيرب كما نقترح عليكم افضل فرشاة اسنان اي هيرب . ميزة هده المنتجات هي أنها مصنوعة من مكونات طبيعية مثل الكثير من منتجات اي هيرب .

ما يميز ايضا معجون الاسنان المقدم من اي هيرب انه خالٍ من الفلورايد و بطعم النعناع ويمكن استخدامه من الكبار وكذلك مناسب للأطفال .

موقع اي هيرب هو افضل متجر يوفر منتجات طبيعية و مكملات غدائية متنوعة في العديد من التصنيفات و الأقسام . يمكنكم الإستفادة من كوبونات خصم اي هيرب من خلال قسم الكوبونات على موقعنا .

منتجات تبييض الاسنان اي هيرب

5 خلطات طبيعية من مكونات مطبخك لتبييض الأسنان:

كلنا بنستخدم المعجون لتبيض الاسنان بس بردة مش بيدى النتيجة لاسف المطلوبة

موقعنا تجربتي حيعرفكم على خلطات طبيعية من مطبخنا لتبيض الاسنان

الابتسامة الجميلة هي جزء من جمال السيدة، كما ان الابتسامة تعد أسهل طريق للعبور الى قلوب الآخرين، فمن اجل ان تكون ابتسامتك اجمل و اجمل فانت بحاجة بالتأكيد الى أسنان بيضاء ناصعة، حيث بامكانك تبييض أسنانك و الحصول على أسنان لؤلؤية بسهولة دون تكلفة و ذلك باستخدام بعض المواد الموجودة في مطبخك، لهذا اليك بعض الوصفات المنزلية السهلة لتبييض الأسنان:

وصفة الفراولة لتبييض الأسنان:

قومي بهرس حبة الفراولة جيدا ثم اخلطيها مع تصف ملعقة بكربونات الصوديوم، حتى تحصلي على خليط متجانس، افركي أسنانك بالخليط و ذلك باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق، بعد الانتهاء اغسلي الفرشاة جيدا ثم نظفي أسنانك بالفرشاة و معجون الأسنان و ستلاحظين الفرق على الفور، أعيدي تطبيق هذا الخليط مرة كل أسبوع لتحصلي على النتائج ترغبين بها.

وصفة زيت الزيتون لتبييض الأسنان:

احرصي على ان تفركي أسنانك بقطنة من زيت الزيتون أو بفرشاة مغموسة بالزيت، و تمضمضي زيت الزيتون لما لها من أثار ايجابية على أسنانك و تبييضها و كذلك من اجل تقوية اللثة و منع نزيفها.

وصفة خل التفاح لتبييض الأسنان:

قومي بخلط خل التفاح مع القليل من بكربونات الصوديوم، هذا الخليط سيمكنك من تبييض أسنانك و التخلص من الجير كذلك و ذلك عندما تقومين بفرك أسنانك بالخليط المحصل عليه.

وصفة عصير الليمون لتبييض الأسنان:

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بكربونات الصوديوم وافركي أسنانك بها وستلاحظين الفرق، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الليمون لا ينصح بتركه على الأسنان لفترة طويلة، كما لا ينصح باستخدامه مع الأسنانالحساسة. تعرفى على خلطات طبيعية من مطبخك لتبييض الاسنان

السواك لتبيض الأسنان:

في الأخير ننصحك باستخدام السواك من اجل تبييض و حماية الأسنان ، لان السواك يحتوي على مواد طبيعية مضادة للميكروبات بالاضافة الى الرائحة الطيبة التي يعطيها السواك للفم.خلطات اسنان

تمتعي باسنان ناصعة البياض:

هل تريدين التمتع باسنان ناصعة البياض و ابتسامة ساحرة عزيزتي حواء? لا تبحثي كثيرا لاننا سنقدم لك ايسر و اسرع الطرق الطبيعية و الامنة التي ستساعدك على حل هذه المشكلة.

الوصفة الطبيعية الاولى:

يمكنك استبدال معجون الاسنان الخاص بك بصودا الخبز. فقط قومي برش القليل من الماء على فرشاة الاسنان ثم ضعي صودا الخبز و كرري هذه العملية يوميا و ستلاحظين النتائج قبل انتهاء الاسبوع الاول.

الوصفة الطبيعية الثانية :

يجب ان تقومي بفرك اسنانك بقوة بواسطة ورق السوج و ذلك مرة واحدة في الاسبوع. ستساعدك هذه العشبة على تبييض اسنانك و المحافظة على صحة لثتك في نفس الوقت.البياض

وصفات اخرى:

هذه الوصفة تعتبر من اسهل الطرق الطبيعية لتبييض الاسنانو لن تكلفك قرشا واحدا فقط قومي بفرك اسنانك بشرائح الليمون الطازج.

الوصفة الطبيعية الرابعة :

قومي بمزج ملعقة كبيرة من العسل مع 5 غرامات من الفحم البودرة و لم يتبقى بعد ذلك سوى فرك اسنانك بهذه الوصفة بواسطة فرشاة الاسنانثم اشطفي فمك جيدا. يمكنك تكرير هذه العملية مرة واحدة كل اسبوع.تبيض الاسنان

فيديو عن افضل منتجات الاسنان اي هيرب للتبييض و تنظيف الاسنان: