طريقة الدفع عند الشراء من موقع روموي

تجارب التسوق من المتاجر الالكترونية

طريقة الدفع عند الشراء من موقع روموي

تسوق الآن من موقع روموي romwe الذي يدعم إمكانية الدفع عند الاستلام

سنقدم لك في هذه المقالة بعض المعومات حول هذا الموقع حتى تكون على دراية كاملة بسياسة التعامل معه وحتى تكون مطمأن أثناء القيام بعملية التسوق من خلاله

كوبونات خصم موقع روموي

أطلق موقع romwe منذ عام 2008 حيث أنه يعد واحدا من أهم مواقع التسوق في الصين ومن المتعارف عليه أنه منذ أن تم إنشائه أضيف إليه خدمة الدفع عند الاستلام خاصة لدول الخليج وغيرها من الدول العربية الأخرى،حصد هذا الموقع القبول الواسع من قبل المستخدمين فأصبح من العلامات التجارية البارزة فهو يضم نخبه كبيرة من مصممي الأزياء العصرية فأصبح بذلك يمتلك أفضل الصيحات العالمية التي تستهوى كل مرأة عصرية تعشق الأناقة.

المنتجات التي يقدمها الموقع:

ينقسم موقع romwe إلي عدة أقسام بحيث يختص كل قسم ببيع منتج معين وهذه الأقسام على النحو التالي:

– قسم خاص بالأزياء والملابس العصرية؛ حيث ستجد كل الفتيات ما يحتاجونه من ملابس عصرية مميزة.

– قسم خاص بالحقائب والأحذية.

– قسم خاص بالإكسسوارات، كما يحتوي على النظارات والقبعات أيضا.

– قسم أخير يختص باحتياجات المنزل ومقتنياته.

طريقة الدفع عند الشراء من موقع روموي:

يتيح هذا الموقع طرقا وأساليب متعددة يمكن الدفع بواسطتها، حيث يمكن للعميل استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الباي بال والدفع من خلالهما، أو استخدام الخاصية المميزة التي يتيحها الموقع وهي الدفع عند استلام المنتج، والطريقة الثالثة في الدفع هي ما يفضلها الكثير من مستخدمي الموقع حيث أنه بذلك يضمن سلامة المنتج وجودته من حيث الخامة، ولكن هذه الخاصية يوفرها الموقع من خلال عدة ضوابط وهي:

1-هذه الخاصية متاحة لبعض من الدول العربية فقط دون غيرها وهي المملكة العربية السعودية وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة والبحرين، فعملاء هذه الدول يمكنهم الدفع عند استلام المنتج.

2- لابد لعملاء هذه الدول ممن يحصلون على خدمة الدفع عند الاستلام أن يقوموا بإعطاء الموقع البيانات الصحيحة حول مكان تسليم المنتج ويتطلب منهم إعطائهم رقم هاتف صحيح حتى يتم تسليم المنتج وفقا للمكان والزمان المتفق عليه.

3- من أحد أهم الشروط أن يتجاوز ثمن المنتج المراد شرائه 50 دولار (188 ريال سعودي)، وأيضا بشرط ألا يتخطى ثمن هذا المنتج 400 دولار (1501 ريال سعودي).

4- إذا أراد العميل الحصول على خدمة الدفع عند الاستلام فيجب عليه أن تقوم بدفع الرسوم التي يفرضها الموقع على هذه الخدمة وهي حوالي 6 دولار أمريكي.

وفي حالة اختيار طريقة معينة للدفع ثم محاولة تغييرها فإن هذا الموقع يتيح ذلك بسهولة وهو ما يعد أحد أفضل مميزاته؛ فعند اختيارك لطريقة الدفع ببطاقة الائتمان أو ببطاقة الباي بال وأردت أن تستخدم خاصية الدفع عند الاستلام كل ما عليك فقط هو إعادة طلب المنتج مع تفعيل خيار الدفع عند الاستلام من روموي.

خدمة الشحن المجاني من موقع روموي:

في حالة تجاوز الطلب قيمة 99 دولار (372 ريال سعودي) فإن الموقع يعمل على توصيل الطلب بصورة مجانية بدون أي رسوم للشحن، ولكن إذا لم تصل قيمة الطلب إلى هذا المبلغ فعند ذلك يضطر العميل لدفع رسوم لشحن وتوصيل المنتج وهي 19.9 دولار (74 ريال سعودي).

وفي النهاية مما لا شك فيه أن تلك الخاصية التي يوفرها موقع روموي وهي الدفع عند استلام المنتج من أفضل المميزات التي يمكنك أن تحظى بها في مواقع التسوق من الإنترنت على الإطلاق؛ حيث أنها بذلك تساعد العملاء ممن لا يجيدون استخدام بطاقات الائتمان ووسائل الدفع التي قد تكون معقدة بالنسبة لهم أو حتى قد لا تكون بحوزتهم، كما أنها تمكنهم من التأكد من جودة المنتج الذي قاموا بطلب شرائه من الموقع دون تكبد أي عناء أو مشقة تذكر!